غرفة 3204 ، مبنى ، حديقة جوانهو ، منطقة بينهو الجديدة ، مدينة خفي ، 230601 ، مقاطعة آنهوي ، الصين
منزل

Anhui Uniform Trading Co.Ltd

عينات مجانية جيدة وحزمة ، تلقى المنتج بشكل جيد ، ونتائج اختبار الجودة رائع. كل شيء يجري بشكل جيد...

—— لونا داو

التواصل الجيد والخدمة ، تم حل جميع المشاكل ، راضٍ عن تسعري ، وسأقدم طلبًا صغيرًا لشركتك. هل تعتقد أنك تستطيع إدارته!

—— جيوفانا نانفارا

شكرا لدعمكم الدائم والإرشاد. بمساعدتكم وتعليمكم ، فزت بحصة أكبر في السوق.

—— السيد ايل محمد

شكرا لجهودكم جيدة بعد البيع. التدريب الممتاز والدعم التكنولوجي يساعدني كثيرا.

—— السيد نيكوليتا زارا

يرجى تطوير المزيد من منتجات الزجاج الجيدة بأسعار أفضل ، حتى نتمكن من بيع منتجاتك إلى المزيد من العملاء وكسب أسواق أكبر. شكرا لك

—— السيد سوزي Hixon

ابن دردش الآن

Anhui Uniform Trading Co.Ltd

1 2 3 4 5 6 7 8
Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd
الشركة خارج ورشة عمل مكتب الوثائق ورشة عمل 1 ورشة عمل 2 مبيعات الأجل عرض معرض AUTC ضبط الجودة

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
عامل
المصدر
شركة تجارية
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : منتظم
عدد الموظفين : 80~100
المبيعات السنوية : 5000000-10000000
سنة التأسيس : 2011
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

انهوى يونيفورم للتجارة المحدودة. (AUTC) ، كمؤسسة تجارية دولية ، تأسست في عام 2011 ، وتقع في مدينة جميلة خفي ، آنهوي برو ، الصين ، والتي لديها مرافق مريحة للنقل. أكثر من 20 خدمة فريق محترف مع شركاء تجاريين حول العالم. تتمتع شركة AUTC بنظام تداول واسع النطاق ، وتتمتع بسمعة تجارية جيدة وقوة مؤسسة ، وهو أمر يحظى بتقدير التجار ، ليس فقط داخليًا ولكن خارجيًا أيضًا.

تتعامل شركة AUTC بشكل أساسي مع عمليات تصدير المنتجات وتداولها على النحو التالي ، حيث امتدت الأسواق إلى أكثر من 20 دولة ومنطقة:

AUTC-EP : منتجات تنظيف البيئة
مواد هندسة التنظيف الداخلية ، فرش دوارة للأرض ، فرش كنس ، فرش تنظيف الأرضيات ، فرش السجاد ، فرش الثلج ،
AUTC-GP : منتجات الزجاج المعالجة العميقة
زجاج مقسى فائق النقاء ، زجاج البورسليكات ، زجاج البصريات ، دليل ضوء الزجاج ، منشور الزجاج ، عدسة زجاجية ، وشاح زجاجي ، زجاج النوافذ ، عدسة طلاء ، LCD ، شاشة تعمل باللمس ، لوحة اللمس
AUTC-HP : المنتجات الصحية
يزرع العظام ، صك الأسنان ، أداة جراحية ، جهاز يمكن التخلص منها ، سرير المستشفى ، معدات المستشفى
AUTC-IP : الأجزاء الصناعية
أجزاء الثلاجة ، أجزاء غسالة ، فرش الأسلاك ، اسطوانة غاز سلس ، المواد المغناطيسية ،
المغناطيس الدائم الحديد ، ورقة الألومنيوم ، أنبوب الألومنيوم ، أنبوب كوبر
AUTC-LP : معدات حماية العمال
أحذية السلامة ، والأحذية الواقية ، وقفازات واقية ، ملابس واقية ، بدلة واقية
AUTC-NP : ملحقات اتصالات الشبكة
خزائن الشبكة ، اكسسوارات الاتصالات السلكية واللاسلكية
AUTC-TP : مواد التعبئة والتغليف النقل
لوح خشبي ، منصات نقالة بلاستيكية ، صندوق مرور ، صناديق تدوير بلاستيكية ، أكياس قماشية غير منسوجة ، أكياس تسوق ، شريط رقائق الألومنيوم ، شريط رغوة أكريليك ، شريط مزدوج الجانب ، شريط لاصق مزدوج ، فيلم تغليف ، لفة ورق أساسية
شركة AUTC معروفة ومقبولة من قبل العديد من عملاء الدول الأجنبية في جميع أنحاء العالم. فريق المبيعات والجودة الاحترافي من AUTC عالي الكفاءة ، شديد الذكاء ، صادق وجدير بالثقة. نتعهد بموجبه أننا سوف نقدم لك منتجات عالية الجودة ورخيصة وخدمة مدروسة.

يجمع Perfect Optical Glass بين أفضل المواهب والتكنولوجيا في العالم ، ويضم موظفين دوليين مؤهلين تأهيلا عاليا. تعيين من تطوير المنتج الجديد لتصميم المنتج ، واختبار المنتج ، والخدمات الفنية يتم الانتهاء من قبل الموظفين الفنيين والتقنيين. لدينا قاعدتان للبحث والتطوير في شنغهاي ومدينة جيانغسو ، وهي مؤسسات معروفة لمؤسسات التعليم العالي والبحث في الداخل والخارج ، وعدد من الإنجازات التكنولوجية والمؤشرات الفنية الأساسية على المستوى الدولي المتقدم.

لضمان جودة واستقرار الزجاج البصري ، نحن نستخدم أحدث معدات الإنتاج والاختبار ، بما في ذلك أداة قياس النفاذية الضوئية عالية الدقة LS102 ، الزجاج البصري RHBS - 32 - جهاز اختبار قيمة OE محمول ، قاطع لولبة أوتوماتيكي كامل ، زجاج بصري ترطيب زاوية المختبر ، أداة قياس عمود الدوران MTL ، مقياس سمك الموجات فوق الصوتية ، اختبار خشونة السطح ، مقياس الطيف الضوئي المرئي للأشعة فوق البنفسجية ، الطيف ، آلة اختبار إجهاد المواد test آلة اختبار الصدمات الحرارية.
نحن نقدم للعملاء مع منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة. من أجل تحقيق مزايا آسيا ، والاستفادة الكاملة من حيث الجودة والتكلفة ، وشراء معدات الإنتاج الرئيسية من ألمانيا ، والإنتاج والتصنيع في الصين. استخدمنا أفضل المواد الخام في الصين وعمليات الإنتاج ، وسجل قوي من الجودة والابتكار ، لإثبات أن أداءنا لمدة 11 عاما من الزجاج البصري.

جودة أداء المنتج وسمعة طيبة ، منتجاتنا ليست فقط مبيعات ناجحة في الصين ، وتم تصديرها إلى أكثر من 120 دولة ومنطقة في العالم ، بما في ذلك: ألمانيا ، اليابان ، إيطاليا ، روسيا ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، تركيا ، البرازيل والهند والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول أخرى ، تخضع المنتجات لترحيب كبير والثناء.

هدفنا بسيط: بيع أفضل الزجاج بأفضل الأسعار ، ويوفر خدمة عملاء رائدة في الصناعة. نتعرف شخصياً على كل عميل من عملائنا ، ونعرف كيفية اكتشاف الجزء الأكثر قيمة من أعمالنا وهو Perfect Finished Product ، لمساعدة الآخرين على تحقيق أهدافهم.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول منتجاتنا ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا! نرحب باستفساراتكم ، ونتطلع إلى العمل معكم.

تفاصيل الاتصال
Anhui Uniform Trading Co.Ltd

الهاتف :: 86-551-62992423

الفاكس: 86-551-62992423

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Room 3204, Building, Guanhu Garden, Binhu New Zone, Hefei City,230601, Anhui Province, China
Home

Anhui Uniform Trading Co.Ltd

Good free samples and package, received product well, and quality testing result is wonderful. Everything goes well...

—— Luna Dow

Very good communication and service, all problems solved, satisfied with my quotation, and I will make a small try order for your company. Do believe you can manage it!

—— Giovanna Nanfara

Thanks for your lasting supporting and guidence. With your help and instruction, I win more market share.

—— Mr Aill Muhamand

Thanks for your good after-sale service. Excellent training and technology support helps me a lot.

—— Mr Nicoletta Zara

Please develop more good glass products with better prices, so we can sell your products to more clients and gain larger markets. Thanks you

—— Mr. Suzi Hixon

I'm Online Chat Now

Anhui Uniform Trading Co.Ltd

1 2 3 4 5 6 7 8
Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd Anhui Uniform Trading Co.Ltd
COMPANY OUTSIDE WORKSHOP DOCUMENT OFFICE WORKSHOP MACHINE 1 WORKSHOP MACHINE 2 SALES TERM AUTC EXHIBITION VIEW QUALITY CONTROL

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Agent
Exporter
Trading Company
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : UNIFORM
No. of Employees : 80~100
Annual Sales : 5000000-10000000
Year Established : 2011
Export p.c : 70% - 80%

ANHUI UNIFORM TRADING CO., LTD. (AUTC), as an international trading enterprise, established in 2011, located in beautiful city Hefei , Anhui Pro., China, which has convenient facilities of transportation. More than 20 professional team service with trading partners around the world. AUTC has a large scale trading system, good commercial reputation and enterprise strength, which is appreciated by merchants not only internally but also externally.

 

AUTC mainly deals with exporting and processes trading of products as follows, the markets spread to over more than 20 countries and regions:

AUTC-EP: Environment cleaning products
indoor cleaning engineering materials, floor rotary brushes, sweeper brushes, floor scrubber brushes, carpet brushes, snow brushes,
AUTC-GP: Glass deep-processing products
Ultra clear tempered glass, borosilicate glass, optics glass, glass light guide, glass prism, glass lens, glass sash,window glass, coating lens, LCD, touch screen, touch panel
AUTC-HP: Health products
orthopedic implants, dental instrument, surgical instrument, disposable device, hospital bed, hospital equipment
AUTC-IP: Industrial parts
refrigerator parts, washer parts, wire brushes, seamless gas cylinder, magnetic materials,
permanent magnet Fe, aluminium sheet, aluminium tube, cooper tube
AUTC-LP: Labour protective equipment
Safety shoes, protective boots, protective gloves, protective garment, protective suit
AUTC-NP: Network communication accessories
network cabinets, telecommunication accessories
AUTC-TP: Transport packing materials
wooden pallet, plastic pallets, pass box, plastic circulation boxes, non-woven fabric bags, shopping bags, aluminum foil tape, acrylic foam tape, double sided tape, double sticky tape, packaging film, paper roll core
AUTC are well known and accepted by many foreign country customers all over the world. The professional sales and quality team of AUTC are high-efficiency, keen-witted, honest and trustworthiness. We hereby make the commitment that we will provide you with quality and cheap products and thoughtful service.

 

 

 

Perfect Optical Glass brings together the world's top professional talent and technology, has a highly qualified international personnel. Set from New product development to product design, product testing, technical services are completed by professional and technical personnel. We have two R & D base in Shanghai and Jiangsu City, well-known institutions of higher learning and research institutions at home and abroad, a number of the core technological achievements and technical indicators at the international advanced level.

To ensure the quality and stability of the Optical Glass, we use the most advanced production and testing equipment, including High precision optical transmittance measuring instrument LS102, Optical glass RHBS - 32 - a handheld ° OE value tester, Full automatic thread breaker, Optical glass wetting Angle tester,MTL shaft measuring instrument,Ultrasonic thickness gauge,Surface Roughness Tester,UV-visible spectrophotometer,Spectrometer,Material stress testing machine,Thermal shock test machine.
We provide customers with affordable, high-quality product. In order to achieve the advantages of Asia, the full benefit in terms of quality and cost, procurement of key production equipment from Germany,and the production and manufacturing in China. We used the best Raw materials in China and production processes, and a solid record of quality and innovation, to prove that our 11-year performance of the Optical Glass.​

Quality product performance and good reputation, our products are not only successful sales in China, and have been exported to more than 120 countries and regions in the world, including: Germany, Japan, Italy, Russia, Japan, South Korea, Turkey, Brazil , India, the United Arab Emirates, Saudi Arabia and other countries, the products are subject to a great welcome and praise.

Our goal is simple: to sell the best glass at the best prices, and provides industry-leading customer service. We personally get to know each of our customers, and we know how to discover the most valuable part of our business is Perfect Finished Product, to help others achieve their goals.​

For more detailed information on our products, please do not hesitate to contact us! We welcome your inquiries, and look forward to working with you.

Contact Details
Anhui Uniform Trading Co.Ltd

Tel: 86-551-62992423

Fax: 86-551-62992423

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)